Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
هلا شباب

بالصور .. أطرف التعليقات على تقدم الإسلاميين في الانتخابات المصرية

السبت 03-12-2011 11:24

إنتشرت التعليقات الطريفة علي مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر عقب نتائج الإنتخابات البرلمانية وتقدم التيار الاسلامي ممثلا في الإخوان المسلمين والسلفيين وهو ما رصدة موقع إضاءة :

في البداية تداول الشباب صورة للفيسبوك بعد تعديل الاسم " الفايس – أبوك الشرعي " مع خانتين للتسجيل واحدة للرجال وأخرى للنساء وكتبوا " غير مختلط ولا ينقض الوضوء وحلال 100 % ".

حيث علق أحد رواد الفيسبوك قائلاً " لو الإخوان أو السلفين مسكوا البلد مؤمن هيكون الديلفري الوحيد في مصر .. وسيتم تغير الطريق الدائري إلي الطريق المستقيم .. ودرينكيز هيبع سوبيا" .

بينما علق أخر قائلاً : التوحيد والنور هيفتح في سيتي ستارز مكان ZARA .. وهيشيلو التفاحة بتاعت أي فون ويحطوا بلحة.

ونشر الشباب صورة لمقدم البرامج الشهير مدحت شلبي ملتحيا وغيروا لوجو البرنامج من مساء الأنوار إلى مساء الإيمان وكتبوا تعليق على لسانه قال فيه مخاطباً عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالدوري المصري " لا تجادل ولا تناقش يا اخ عامر حسين يسر ولا تعسر ولادنا بيشعلوا شماريخ للتعبير عن الفرحة " .

 وجاءت إحدى المشاركات لتقول "تدخل كنتاكي تطلب دينر بوكس تلافي مغطي الورك والصدر بمنديل".

فيما علق آخر "مصر هتختار شيبسي بطعم التمر .. وأقذر شتيمة هتكون ثكلتك أمك .. كما سيتم إضافة إن شاء الله بعد كلمة ENTER في الكي بورد .. ولما تكلم حد الرقم المطلوب مغلق والله وأعلم .. ولما تبعت لواحد صاحبك كلمنى شكرا هتبقى كلمنى جزاك الله خيرا ".

وأضاف أحد المعلقين : المجتمع المصري إنقسم إلي فئتين جماعة التكفير والهجرة وجماعة التفكير في الهجرة .. وسوف تتحول شرم الشيخ الي شرم فضيلة الشيخ .

وعلق أخر : سيذكر التاريخ أن في نفس السنة التي صوت فيها المصريون للفستان البمبي في رمضان صوتوا فيها أيضا للإخوان وللسلفيين في الكريسماس.

وكتب أحد الشباب تويته قال فيها : من حق الإخوان بعد الحصول على 4 بلاد جنب بعض "المغرب و تونس و ليبيا و مصر" بناء جراج و بيت وسوق وذلك بناء على قواعد بنك الحظ.

كما علق بلال فضل في حسابه على تويتر : "المتكلم عن فوز الإسلاميين بالتزوير كالمتكلم عن فوز برشلونة على أسمنت أسيوط بظلم الحكم" .

وتلاعب الشباب بكلمات الأغاني : فحولوا أغنية عمرو دياب وهي عاملة ايه دلوقت إلى الاخت عاملة ايه ؟  .. وأغنية من كام سنة وانا ميال ميال ستصبح من كام  سنة وانا اخوان اخوان.. واغنيه شيرين مشربتش من نيلها ستصبح مشربتش من زمزم .

 

موضوعات ذات صلة
الخميس 19-04-2018 12:55
وقعت شركة شنايدر إليكتريك في مصر وشمال شرق أفريقيا والمشرق العربي، اتفاقية تعاون مع "جماعة المهندسين الاستشاريين" لدعم مبادرة "من الجامعة إلى العمل" في دورتها العاشرة.    تهدف المبادرة التي حضر توقيعها تامر ...
الثلاثاء 17-04-2018 12:16
قال محمد تيسير، أمين الشباب بالحزب الدستوري الاجتماعي الحر عضو المكتب الرئاسي لحملة إرادة جيل التي تمثل شباب 40 حزبا مصريا: إن برنامج الدورات التدريبية للتأهيل السياسي على مستوى المحافظات سوف ...
الأحد 15-04-2018 14:14
انطلقت بابتدائية الحسن بن علي رضي الله عنه، فعاليات ملتقى شباب السيل الأول، الذي تنظمه جمعية الميقات الخيرية بمركز السيل الكبير بمحافظة الطائف، وذلك ضمن البرامج والأنشطة التي تنفذها الجمعية تحقيقاً ...
الأحد 15-04-2018 13:32
نفذت هيئة شباب كلنا الأردن في عجلون الذراع الشبابي لصندوق الملك عبد الثاني للتنمية خلال السهر الماضي 11 نشاطا شارك فيها 500 مستفيد. وأشار منسق الهيئة عدنان فريحات إلى أن الأنشطة والفعاليات ...
أضف تعليق
تعليقات
تعليق: محمد تهامي
السبت، 3 ديسمبر 2011 - 22:40
موضوعك حلو اوي يا هبة .
جميل