Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
سياسة

الملوحي : شعبية بشار في إسرائيل أكبر من شعبية شارون

السبت 14-01-2012 10:47

أكد أسامة الملوحي مدير مكتب إنقاذ الثورة السورية أنه يجب أن تفرض إرادة الشعوب نفسها علي الأنظمة المستبدة وأتهم الرئيس السوري بشار الأسد بأنه يلفق التهم ويزيف الحقائق وقال إن ما يحدث من نظام بشار فبركة وكذب وافتعال وتزوير .

وأكد أن الثوار في سوريا يفعلون كل شيء بأيديهم  والمعارضة في الخارج لم تصل بعد إلي المستوي الوطني المطلوب .

وأتهم الملوحي  إسرائيل بأنها  مازالت تدعم بشار الأسد بكل قوتها وأن  شعبية بشار في إسرائيل أكثر من أي رئيس وزراء سابق أو حالي في إسرائيل التي  أعلنت  أنها على استعداد لاستضافة العلويين علي أراضيها الإسرائيلية .

وقال مدير مكتب إنقاذ الثورة لـ " إضاءة " : نخشى أن تخرج الانفلاتات من تحت سيطرة الثوار في سوريا وهو الأمر الذي ينبئ بقيام حرب أهلية في البلاد .

وأضاف أن الثوار لن يتنازلون عن تحقيق مطالب الثورة وهي الحرية والديمقراطية الحقيقية حني نستطيع اللحاق بباقي ثورات الربيع العربي .

وأكد أن الثورة المصرية وضعت الشباب السوري في موقف حرج للغاية بعد أن سبقتهم الثورة المصرية  التي تجاوزت الخطوة الأولي وهي حاجز الخوف من بلطجية السلطة .

وأكد أن التيار الإسلامي أمامه تحديا كبيرا وعليه أن يُخرج من الدين الإسلامي مشروعا ديمقراطيا يبهر العالم كله لان الديمقراطية الإسلامية هي أساس النظم التي قامت علي العدل والمساواة .

موضوعات ذات صلة
الجمعة 24-11-2017 03:33
أعلنت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا أن نية واشنطن عدم سحب قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" الإرهابي يثير تساؤلات حول الأهداف الحقيقية لوجود القوات الأمريكية ...
الخميس 23-11-2017 20:20
دعا نائب بريطاني، المملكة المتحدة، للاعتذار لمصر عن أزمة السويس في عام 1956، وذلك بهدف تشكيل "علاقة جديدة" مع القاهرة. وقال دانييل كاوتشينسكي، النائب عن مدينة شروزبري البريطانية، إن ما حدث في ...
الخميس 23-11-2017 20:06
صرحت منصة موسكو أن البيان الختامي الذي صدر عن اجتماع "الرياض-2"، لم يشر إلى اعتراضات منصتنا، ولذلك فإننا غير ملزمين بهذا البيان. وقالت المنصة في تصريح لها إن، علاء عرفات، الذي حضر ...
الخميس 23-11-2017 19:04
صرح المفوض الأوروبي ديمتريس إفراموبولوس، لوكالة فرانس برس الخميس، أن وضع المهاجرين "المروع" في ليبيا حيث يباع بعضهم كرقيق، "لا يجوز استمراره" فيما يتعرض تعاون الاتحاد مع طرابلس لانتقادات جمة. وقال إفراموبولوس ...
أضف تعليق
تعليقات
تعليق: عبدالفتاح محمود
الأحد، 15 يناير 2012 - 23:6
هيئة الإنقاذ السورية الديمقراطية وليس هيئة إنقاذ الثورة السورية، بارك الله في الدكتور اسامة وحفظ الله سوريا وثوارها.
للتصحيح فقط