Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
سياسة

الملوحي : شعبية بشار في إسرائيل أكبر من شعبية شارون

السبت 14-01-2012 10:47

أكد أسامة الملوحي مدير مكتب إنقاذ الثورة السورية أنه يجب أن تفرض إرادة الشعوب نفسها علي الأنظمة المستبدة وأتهم الرئيس السوري بشار الأسد بأنه يلفق التهم ويزيف الحقائق وقال إن ما يحدث من نظام بشار فبركة وكذب وافتعال وتزوير .

وأكد أن الثوار في سوريا يفعلون كل شيء بأيديهم  والمعارضة في الخارج لم تصل بعد إلي المستوي الوطني المطلوب .

وأتهم الملوحي  إسرائيل بأنها  مازالت تدعم بشار الأسد بكل قوتها وأن  شعبية بشار في إسرائيل أكثر من أي رئيس وزراء سابق أو حالي في إسرائيل التي  أعلنت  أنها على استعداد لاستضافة العلويين علي أراضيها الإسرائيلية .

وقال مدير مكتب إنقاذ الثورة لـ " إضاءة " : نخشى أن تخرج الانفلاتات من تحت سيطرة الثوار في سوريا وهو الأمر الذي ينبئ بقيام حرب أهلية في البلاد .

وأضاف أن الثوار لن يتنازلون عن تحقيق مطالب الثورة وهي الحرية والديمقراطية الحقيقية حني نستطيع اللحاق بباقي ثورات الربيع العربي .

وأكد أن الثورة المصرية وضعت الشباب السوري في موقف حرج للغاية بعد أن سبقتهم الثورة المصرية  التي تجاوزت الخطوة الأولي وهي حاجز الخوف من بلطجية السلطة .

وأكد أن التيار الإسلامي أمامه تحديا كبيرا وعليه أن يُخرج من الدين الإسلامي مشروعا ديمقراطيا يبهر العالم كله لان الديمقراطية الإسلامية هي أساس النظم التي قامت علي العدل والمساواة .

موضوعات ذات صلة
الإثنين 24-09-2018 18:03
أكد محللون لـ"إضاءة"، أن الوضع بسوريا معقد ومركب، وأن اتفاق إدلب متعدد الأطراف وذات مصالح متعددة، وتقاطعات كثيرة، مستبعدين أن يقود الاتفاق إلى عملية سياسية شاملة، مطالبين بضرورة الخروج من المأزق ...
الأربعاء 26-09-2018 17:04
أعلن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية "الكرملين"، دميترى بيسكوف، اليوم الاثنين، أن سلوك الطيارين الإسرائيليين المتعمد، والذى تحطمت بسببه الطائرة الروسية "إيل-20" في سوريا، لا يمكن ألا يضر بالعلاقات الروسية الإسرائيلية، ...
الإثنين 24-09-2018 17:02
تزامنا مع اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها رقم 73، عقدت المعارضة الإيرانية مؤتمرا موسعا في مدينة نيويورك بحضور ومشاركة أكثر من 1500 من أبناء الجالية الإيرانية القادمين من عدد ...
الإثنين 24-09-2018 16:55
أكد المتحدث باسم قوات التحالف العربي لدعم الشرعية اليمنية العقيد الركن تركي المالكي، إن التحالف مستمر في جهوده وسيظل داعما لليمن حتى يستقر ويتخلص من ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران. وأضاف المالكي ...
أضف تعليق
تعليقات
تعليق: عبدالفتاح محمود
الأحد، 15 يناير 2012 - 23:6
هيئة الإنقاذ السورية الديمقراطية وليس هيئة إنقاذ الثورة السورية، بارك الله في الدكتور اسامة وحفظ الله سوريا وثوارها.
للتصحيح فقط