Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
سياسة

الملوحي : شعبية بشار في إسرائيل أكبر من شعبية شارون

السبت 14-01-2012 10:47

أكد أسامة الملوحي مدير مكتب إنقاذ الثورة السورية أنه يجب أن تفرض إرادة الشعوب نفسها علي الأنظمة المستبدة وأتهم الرئيس السوري بشار الأسد بأنه يلفق التهم ويزيف الحقائق وقال إن ما يحدث من نظام بشار فبركة وكذب وافتعال وتزوير .

وأكد أن الثوار في سوريا يفعلون كل شيء بأيديهم  والمعارضة في الخارج لم تصل بعد إلي المستوي الوطني المطلوب .

وأتهم الملوحي  إسرائيل بأنها  مازالت تدعم بشار الأسد بكل قوتها وأن  شعبية بشار في إسرائيل أكثر من أي رئيس وزراء سابق أو حالي في إسرائيل التي  أعلنت  أنها على استعداد لاستضافة العلويين علي أراضيها الإسرائيلية .

وقال مدير مكتب إنقاذ الثورة لـ " إضاءة " : نخشى أن تخرج الانفلاتات من تحت سيطرة الثوار في سوريا وهو الأمر الذي ينبئ بقيام حرب أهلية في البلاد .

وأضاف أن الثوار لن يتنازلون عن تحقيق مطالب الثورة وهي الحرية والديمقراطية الحقيقية حني نستطيع اللحاق بباقي ثورات الربيع العربي .

وأكد أن الثورة المصرية وضعت الشباب السوري في موقف حرج للغاية بعد أن سبقتهم الثورة المصرية  التي تجاوزت الخطوة الأولي وهي حاجز الخوف من بلطجية السلطة .

وأكد أن التيار الإسلامي أمامه تحديا كبيرا وعليه أن يُخرج من الدين الإسلامي مشروعا ديمقراطيا يبهر العالم كله لان الديمقراطية الإسلامية هي أساس النظم التي قامت علي العدل والمساواة .

موضوعات ذات صلة
الإثنين 27-02-2017 16:34
قال الاتحاد الأوروبي إنه سيدين خلال مشاركته بفعاليات لهيئات الأمم المتحدة الانتهاكات "المتواصلة والمنهجية والوخيمة وواسعة النطاق" لحقوق الإنسان والقانون الدولى الإنسانى من جميع الأطراف فى سوريا خاصة نظام دمشق وحلفائه، ...
الإثنين 27-02-2017 16:19
قال شهود إن الطائرات الإسرائيلية شنت سلسلة من الغارات في غزة اليوم الاثنين مما أدى إلى إصابة ما لا يقل عن أربعة أشخاص وذلك عقب سقوط صاروخ أطلق من الأراضي الفلسطينية ...
الإثنين 27-02-2017 16:15
وجهت السفارة السعودية في المملكة المتحدة المواطنين السعوديين إلى ضرورة توخي الحذر نظرًا للوضع الأمني المنذر بشن هجمات إرهابية في المملكة المتحدة والتهديدات الأمنية في أوروبا بشكل عام.   وذكرت السفارة في بيان ...
الإثنين 27-02-2017 15:46
أكدت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل دعمها لمبدأ حل الدولتين الفلسطينية والإسرائيلية، مشددة على ضرورة العمل من أجل تسوية الصراع الفلسطيني الإسرائيلي، لا سيما بعد إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه قد ...
أضف تعليق
تعليقات
تعليق: عبدالفتاح محمود
الأحد، 15 يناير 2012 - 23:6
هيئة الإنقاذ السورية الديمقراطية وليس هيئة إنقاذ الثورة السورية، بارك الله في الدكتور اسامة وحفظ الله سوريا وثوارها.
للتصحيح فقط