Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
سياسة

الملوحي : شعبية بشار في إسرائيل أكبر من شعبية شارون

السبت 14-01-2012 10:47

أكد أسامة الملوحي مدير مكتب إنقاذ الثورة السورية أنه يجب أن تفرض إرادة الشعوب نفسها علي الأنظمة المستبدة وأتهم الرئيس السوري بشار الأسد بأنه يلفق التهم ويزيف الحقائق وقال إن ما يحدث من نظام بشار فبركة وكذب وافتعال وتزوير .

وأكد أن الثوار في سوريا يفعلون كل شيء بأيديهم  والمعارضة في الخارج لم تصل بعد إلي المستوي الوطني المطلوب .

وأتهم الملوحي  إسرائيل بأنها  مازالت تدعم بشار الأسد بكل قوتها وأن  شعبية بشار في إسرائيل أكثر من أي رئيس وزراء سابق أو حالي في إسرائيل التي  أعلنت  أنها على استعداد لاستضافة العلويين علي أراضيها الإسرائيلية .

وقال مدير مكتب إنقاذ الثورة لـ " إضاءة " : نخشى أن تخرج الانفلاتات من تحت سيطرة الثوار في سوريا وهو الأمر الذي ينبئ بقيام حرب أهلية في البلاد .

وأضاف أن الثوار لن يتنازلون عن تحقيق مطالب الثورة وهي الحرية والديمقراطية الحقيقية حني نستطيع اللحاق بباقي ثورات الربيع العربي .

وأكد أن الثورة المصرية وضعت الشباب السوري في موقف حرج للغاية بعد أن سبقتهم الثورة المصرية  التي تجاوزت الخطوة الأولي وهي حاجز الخوف من بلطجية السلطة .

وأكد أن التيار الإسلامي أمامه تحديا كبيرا وعليه أن يُخرج من الدين الإسلامي مشروعا ديمقراطيا يبهر العالم كله لان الديمقراطية الإسلامية هي أساس النظم التي قامت علي العدل والمساواة .

موضوعات ذات صلة
الثلاثاء 25-04-2017 17:51
قال عضو مجلس الشورى اليمني، والبرلمان العربي، علوي الباشا بن زبع، إن موقف الإدارة الأمريكية الجديدة بقيادة دونالد ترامب، من الأزمة اليمنية، "إيجابي حتى الآن". وأضاف ـ في تصريحات خاصة لـ"إضاءة" ـ ...
الثلاثاء 25-04-2017 17:33
أعلنت اللجنة الدولية للصليب الأحمر اليوم "الثلاثاء" أنها تعكف على تعزيز عملياتها ومضاعفة ميزانيتها المخصصة لليمن خلال العام الجاري لتصل إلى 90 مليون دولار .. مشيرة إلى أن 70% من سكان ...
الثلاثاء 25-04-2017 17:15
عبرت وزارة الخارجية التركية اليوم "الثلاثاء" عن استنكارها "للقرار الجائر" الذي اتخذته الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا بإدراجها على قائمة الدول الخاضعة للمراقبة.   وأضافت الوزارة أن هذا القرار يترك أنقرة أمام خيار واحد ...
الثلاثاء 25-04-2017 15:11
وجه الأمين العام للجامعة العربية احمد ابو الغيط خطابا عاجلا إلى أنطونيو جوتيريش، السكرتير العام للأمم المتحدة، أعرب فيه عن قلقه العميق تجاه الأوضاع الإنسانية القاسية التي يعاني منها المئات من ...
أضف تعليق
تعليقات
تعليق: عبدالفتاح محمود
الأحد، 15 يناير 2012 - 23:6
هيئة الإنقاذ السورية الديمقراطية وليس هيئة إنقاذ الثورة السورية، بارك الله في الدكتور اسامة وحفظ الله سوريا وثوارها.
للتصحيح فقط