Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
سياسة

مرشح رئاسي روسي يتعهد بسحب القوات من سوريا

الثلاثاء 13-02-2018 18:19

بافيل غرودينين
بافيل غرودينين

تحدث المرشح لانتخابات الرئاسة الروسية عن الحزب الشيوعي الروسي، بافيل غرودينين، عن موقفه من العملية العسكرية الروسية في سوريا وما سيفعله في هذا الشأن في حال فوزه بالانتخابات.

وأعرب المرشح خلال لقائه مع أنصاره في مدينة نوفوسيبيرسك الروسية، اليوم الثلاثاء، عن اعتقاده بضرورة انسحاب القوات الروسية من سوريا بشكل كامل. وقال: "ما ينبغي القيام به بشأن سوريا؟ ينبغي إنهاء مشاركتنا في الحرب، لأننا أناس محبون للسلام".

وتابع قائلا: "لا أفهم ماذا نفعل هناك وما هي مصالحنا هناك. وبالطبع يجب أن نساعد الأصدقاء، ولكن لدينا مواقف انتقائية في سياستنا الخارجية. فقد تخلينا عن ليبيا، مثلا، وسوريا لم نتخل عنها".

وفي شأن آخر، تحدث غرودينين حول أنه سيعترف رسميا باستقلال جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين المعلنتين من طرف في شرق أوكرانيا عام 2014، في حال أصبح رئيسا لروسيا.

يذكر، أن بافيل غرودينين ولد في موسكو عام 1960. وتخرج في معهد موسكو للهندسة الزراعية عام 1983، وعمل في قطاع الزراعة منذ الثمانينات. وهو حاليا مدير شركة "سوفخوز لينين" للمنتجات الزراعية.

ومنذ عام 1997 تم انتخابه نائبا في مجلس مقاطعة موسكو ثلاث مرات (في 1997 و2002 و2007)، وفي سبتمبر 2017 تم انتخابه نائبا في المجلس المحلي لبلدة فيدنويه بمقاطعة موسكو.

موضوعات ذات صلة
الجمعة 23-02-2018 16:08
أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الجمعة، وجود التفاف حول الرؤية التي طرحها للسلام بين الفلسطينيين وإسرائيل، وأنها تحظى بقبول من عدد الدول العربية والإقليمية دون أن يسمي ...
الجمعة 23-02-2018 14:32
قالت السفيرة الأمريكية لدى الأمم المتحدة، نيكي هايلى، "إن إدارة ترامب على وشك الانتهاء من خطة السلام الأمريكية للصراع الفلسطيني الإسرائيلي، وتعتقد أن "الجانبين لن يحبان أو يكرهان" المخطط الذي سيقدم ...
الجمعة 23-02-2018 12:51
انتقد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الجمعة، الولايات المتحدة جراء دعمها للميليشيات الكردية في سوريا، وأدان خطط واشنطن لمنح مئات الملايين من الدولارات لجماعات "إرهابية". ...
الجمعة 23-02-2018 12:40
قالت ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إيفانكا ترامب اليوم الجمعة إنها جاءت إلى كوريا الجنوبية للتأكيد مجدداً على الالتزام القوي والدائم من جانب الولايات المتحدة تجاه دولة حليفة. ...
أضف تعليق