Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
سياسة

فتح تدعو ليوم غضب الأربعاء وزحف جماهيرى نحو الأقصى

الإثنين 17-07-2017 18:22

أعلنت حركة فتح، خلال عن عدة فعاليات فى الأقاليم الشمالية لمواجهة التصعيد الإسرائيلي ضد المسجد الأقصى، أهمها يوم غضب عارم يوم الأربعاء القادم فى كل الأقاليم، ودعوة لزحف جماهيرى وشد الرحال نحو المسجد الأقصى.

 

وأوضحت أنه بتنسيق مع وزارة الأوقاف ستقام صلاة الجمعة القادمة فى الساحات العامة فى المدن الفلسطينية ، وكل إقليم يحدد خطته نصرة للمسجد الأقصى والمقدسات وضد ممارسات الاحتلال الاسرائيلى الإرهابية حتى يرجع الاحتلال عن ممارسته ضد المسجد الأقصى ، حسبما ذكرت وكالة معا الفلسطينية.

 

جاء ذلك خلال استقبال أمين سر حركة فتح عضو المجلس الثورى عدنان غيث اليوم، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوض عام التعبئة والتنظيم  الدكتور جمال المحيسن وكافة أمناء سر حركة فتح الأقاليم الشمالية .

 

وشدد محيسن على ضرورة مساندة صمود المقدسيين خصوصا فى البلدة القديمة ضد الهجمة الشرسة المنظمة من قبل قوات الاحتلال وأذرعها الإرهابية ورفض وضع بوابات الكترونية على أبواب المسجد الأقصى، مطالبا بعودة الأوضاع لما كانت عليه قبل الأحداث الأخيرة .

 

وأثنى عضو اللجنة المركزية  الدكتور المحيسن على دور إقليم القدس، معتبرا أن هذا الاجتماع والذى ينعقد فى مدينة القدس رسالة واضحة مفادها التضامن ما بين كافة المحافظات مع أخوتهم فى القدس الشريف .

 

وأضاف "إن ما يجرى فى مدينة القدس اليوم هدفه الانقضاض على المسجد الأقصى الشريف وتنفيذ مساعى الاحتلال الرامية إلى تقسيمه زمانيا ومكانيا، ولكن كل هذه الإجراءات يتصدى لها أبناء مدينة القدس".

 

وفى ختام الاجتماع وجه أمناء سر الأقاليم تحيتهم لكافة المقدسيين المرابطين فى مدينة القدس، معتبرين أن قضية القدس هى قضية كل مسلم وعربى و فلسطينى، وأن هذا الموقف يتجلى بالتعبير عن إرادة الشعب الفلسطينى بتحرك واسع تجاه ما يجرى بالقدس والهبة لنصرتها.

موضوعات ذات صلة
الثلاثاء 21-11-2017 09:24
قال الباحث والصحفي، ألكسندر شينيس، إن موقف روسيا الأقل صداقة تجاه الأكراد السوريين، يستهدف محاولة لسحب قوات سوريا الديمقراطية إلى خارج تحالفها مع الولايات المتحدة.   وأوضح شينيس، في مقالته بصحيفة "ميدل إيست ...
الثلاثاء 21-11-2017 08:10
أكدت الرئاسة المصرية أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيستقبل الثلاثاء سعد الحريري، الذي أعلن استقالته من منصب رئيس وزراء لبنان في الرابع من نوفمبر.   وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية ...
الإثنين 20-11-2017 11:58
دعا تحالف المعارضة الرئيسى فى كينيا، المواطنين إلى التحلى بالهدوء فى أعقاب إقرار المحكمة العليا بالبلاد، فوز الرئيس أوهورو كينياتا، بجولة الإعادة فى الانتخابات الرئاسية التى أجريت الشهر الماضى، فى ظل ...
الأحد 19-11-2017 19:35
أكد وزير الخارجية المصري سامح شكري، خلال اتصال هاتفي مع نظيره الأمريكي ريكس تيلرسون، الأحد، على أهمية الإبقاء على قنوات الاتصال المفتوحة بين السلطة الفلسطينية والإدارة الأمريكية. وقال أحمد أبو زيد، المتحدث ...
أضف تعليق