Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
سياسة

فتح تدعو ليوم غضب الأربعاء وزحف جماهيرى نحو الأقصى

الإثنين 17-07-2017 18:22

أعلنت حركة فتح، خلال عن عدة فعاليات فى الأقاليم الشمالية لمواجهة التصعيد الإسرائيلي ضد المسجد الأقصى، أهمها يوم غضب عارم يوم الأربعاء القادم فى كل الأقاليم، ودعوة لزحف جماهيرى وشد الرحال نحو المسجد الأقصى.

 

وأوضحت أنه بتنسيق مع وزارة الأوقاف ستقام صلاة الجمعة القادمة فى الساحات العامة فى المدن الفلسطينية ، وكل إقليم يحدد خطته نصرة للمسجد الأقصى والمقدسات وضد ممارسات الاحتلال الاسرائيلى الإرهابية حتى يرجع الاحتلال عن ممارسته ضد المسجد الأقصى ، حسبما ذكرت وكالة معا الفلسطينية.

 

جاء ذلك خلال استقبال أمين سر حركة فتح عضو المجلس الثورى عدنان غيث اليوم، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوض عام التعبئة والتنظيم  الدكتور جمال المحيسن وكافة أمناء سر حركة فتح الأقاليم الشمالية .

 

وشدد محيسن على ضرورة مساندة صمود المقدسيين خصوصا فى البلدة القديمة ضد الهجمة الشرسة المنظمة من قبل قوات الاحتلال وأذرعها الإرهابية ورفض وضع بوابات الكترونية على أبواب المسجد الأقصى، مطالبا بعودة الأوضاع لما كانت عليه قبل الأحداث الأخيرة .

 

وأثنى عضو اللجنة المركزية  الدكتور المحيسن على دور إقليم القدس، معتبرا أن هذا الاجتماع والذى ينعقد فى مدينة القدس رسالة واضحة مفادها التضامن ما بين كافة المحافظات مع أخوتهم فى القدس الشريف .

 

وأضاف "إن ما يجرى فى مدينة القدس اليوم هدفه الانقضاض على المسجد الأقصى الشريف وتنفيذ مساعى الاحتلال الرامية إلى تقسيمه زمانيا ومكانيا، ولكن كل هذه الإجراءات يتصدى لها أبناء مدينة القدس".

 

وفى ختام الاجتماع وجه أمناء سر الأقاليم تحيتهم لكافة المقدسيين المرابطين فى مدينة القدس، معتبرين أن قضية القدس هى قضية كل مسلم وعربى و فلسطينى، وأن هذا الموقف يتجلى بالتعبير عن إرادة الشعب الفلسطينى بتحرك واسع تجاه ما يجرى بالقدس والهبة لنصرتها.

موضوعات ذات صلة
الخميس 22-02-2018 17:50
دعا رئيس الحكومة الفلسطينية رامي الحمد الله، اليوم الخميس، الاتحاد الأوروبي للبناء على مبادرة رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس التي عبر عنها خلال كلمته أمام مجلس الأمن الدولي للتوصل إلى السلام ...
الخميس 22-02-2018 17:12
أعلن نائب وزير الخارجية البريطاني، أليستار بيرت، اليوم الخميس، أن بلاده تدعو إيران إلى لعب دور "أكثر إيجابية" في تسوية النزاعات في الشرق الأوسط. وقال بيرت للصحفيين عقب محادثات أجراها في لندن ...
الخميس 22-02-2018 12:50
صوت البرلمان اليوناني -اليوم الخميس- لصالح فتح تحقيق مع 10 سياسيين يونانيين بارزين، بينهم اثنان من رؤساء الوزراء السابقين، للوقوف على صحة إدعاءات تورطهم في فضيحة رشوة لصالح شركة الأدوية السويسرية ...
الأربعاء 21-02-2018 20:19
دعا فاسيلي نيبينزيا مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة إلى عقد اجتماع طارئ في مجلس الأمن الدولي غدا الخميس، لبحث الوضع في الغوطة الشرقية. وقال: "نطلب من رئاسة المجلس عقد جلسة مفتوحة ...
أضف تعليق