Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
سياسة

على هامش اجتماع بون

الأردن وتركيا يبحثان الوضع في سوريا والحرب على الإرهاب

الجمعة 17-02-2017 14:24

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
بحث وزير الخارجية وشئون المغتربين الأردني أيمن الصفدي، ونظيره التركي مولود جاويش أوغلو، القضايا الإقليمية، خصوصا سوريا والحرب على الإرهاب.


جاء ذلك خلال لقاء الصفدي وأوغلو، اليوم الجمعة، على هامش اجتماع الدول متقاربة وجهات النظر حول سوريا في مدينة بون بألمانيا.

وقال الصفدي - عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم - إن اللقاء تناول بحث القضايا الإقليمية، خصوصا سوريا والحرب على الإرهاب.

وأضاف أنه ووزير الخارجية التركي أكدا أهمية تطوير علاقات المملكة وتركيا اللتين تحتفلان بذكرى 70 عاما من العلاقات الدبلوماسية بينهما.

ووفقا لوزير الخارجية الأردني، فإن مشاركته في اجتماع بون تأتي بهدف بحث خطوات التقدم نحو حل يقبله السوريون لإنهاء الأزمة في إطار مسيرة جينيف.

والتقى الصفدي وزير خارجية بريطانيا بوريس جونسون، حيث تم التأكيد على استمرار التعاون بين البلدين، وبحثا الوضع الإقليمي ومعالجة الأزمة السورية، والقضية الفلسطينية.
موضوعات ذات صلة
الثلاثاء 22-08-2017 19:08
أعلن وزير الداخلية الفرنسى، جيرار كولومب، الثلاثاء، أن "حوالى ثلث" الأشخاص الذين يوصفون بالتطرف "يواجهون مشاكل نفسية".   وقال الوزير فى تصريح تلفزيونى "نعتبر إن حوالى ثلث الأشخاص يواجهون مشاكل نفسية".   وأحصت الدائرة التى ...
الثلاثاء 22-08-2017 18:58
ذكرت مصادر أمنية تركية بان 7 من كبار قادة الجيش التركي قدموا استقالتهم إلى وزارة الدفاع علي خلفية التوتر الدائر بين الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وقائد القوات الخاصة الفريق زكائي ...
الثلاثاء 22-08-2017 18:40
قال وزير خارجية الفاتكيان الكاردينال بيترو بارولين، إن بلاده بصدد تعزيز التعاون مع الجانب الروسي في القطاعات الطبية والثقافية والعلمية.   وأضاف بارولين، في تصريحات خلال لقائه وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، نقلتها ...
الثلاثاء 22-08-2017 18:11
أعلنت الولايات المتحدة، اليوم الثلاثاء، فرض عقوبات على شركات صينية وروسية وأفراد من البلدين لدعمهم برامج أسلحة كورية شمالية بطرق منها الدخول فى تعاملات تجارية فى مجال الطاقة مع بيونج يانج ...
أضف تعليق