Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
سياسة

على هامش اجتماع بون

الأردن وتركيا يبحثان الوضع في سوريا والحرب على الإرهاب

الجمعة 17-02-2017 14:24

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
بحث وزير الخارجية وشئون المغتربين الأردني أيمن الصفدي، ونظيره التركي مولود جاويش أوغلو، القضايا الإقليمية، خصوصا سوريا والحرب على الإرهاب.


جاء ذلك خلال لقاء الصفدي وأوغلو، اليوم الجمعة، على هامش اجتماع الدول متقاربة وجهات النظر حول سوريا في مدينة بون بألمانيا.

وقال الصفدي - عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم - إن اللقاء تناول بحث القضايا الإقليمية، خصوصا سوريا والحرب على الإرهاب.

وأضاف أنه ووزير الخارجية التركي أكدا أهمية تطوير علاقات المملكة وتركيا اللتين تحتفلان بذكرى 70 عاما من العلاقات الدبلوماسية بينهما.

ووفقا لوزير الخارجية الأردني، فإن مشاركته في اجتماع بون تأتي بهدف بحث خطوات التقدم نحو حل يقبله السوريون لإنهاء الأزمة في إطار مسيرة جينيف.

والتقى الصفدي وزير خارجية بريطانيا بوريس جونسون، حيث تم التأكيد على استمرار التعاون بين البلدين، وبحثا الوضع الإقليمي ومعالجة الأزمة السورية، والقضية الفلسطينية.
موضوعات ذات صلة
الأربعاء 29-03-2017 13:33
التقى الرئيس عبد الفتاح السيسى، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم، الأربعاء، على هامش القمة العربية بالأردن. وكان وزير الخارجية المصري سامح شكري، وصف العلاقات المصرية السعودية بالراسخة ...
الأربعاء 29-03-2017 21:52
قال السفير جلال الرشيدي، سفير مصر السابق لدى الأمم المتحدة، إن القمة العربية لم يكتب لها النجاح حتى الآن، وإنه يمكن أن يكون هناك نوع من التغيرات التي يراها إيجابية، حيث ...
الأربعاء 29-03-2017 20:05
أكد البيان الختامي للقمة العربية فى دورتها الثامنة والعشرين المنعقدة بالمملكة الأردنية الهاشمية، على قبول المصالحة مع اسرائيل مقابل انهاء الاحتلال لكافة الأراضى العربية. ونص البيانى الختامى للقمة على ...
الأربعاء 29-03-2017 19:51
قال احمد أبوالغيط امين عام جامعة الدول العربية ان القمة العربية التي عقت بالاردن اليوم تدعو الدول إلى عدم نقل سفاراتها إلى القدس ورفض التحركات الإسرائيلية الأحادية .واضاف الأمين ...
أضف تعليق