Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
سياسة

على هامش اجتماع بون

الأردن وتركيا يبحثان الوضع في سوريا والحرب على الإرهاب

الجمعة 17-02-2017 14:24

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
بحث وزير الخارجية وشئون المغتربين الأردني أيمن الصفدي، ونظيره التركي مولود جاويش أوغلو، القضايا الإقليمية، خصوصا سوريا والحرب على الإرهاب.


جاء ذلك خلال لقاء الصفدي وأوغلو، اليوم الجمعة، على هامش اجتماع الدول متقاربة وجهات النظر حول سوريا في مدينة بون بألمانيا.

وقال الصفدي - عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم - إن اللقاء تناول بحث القضايا الإقليمية، خصوصا سوريا والحرب على الإرهاب.

وأضاف أنه ووزير الخارجية التركي أكدا أهمية تطوير علاقات المملكة وتركيا اللتين تحتفلان بذكرى 70 عاما من العلاقات الدبلوماسية بينهما.

ووفقا لوزير الخارجية الأردني، فإن مشاركته في اجتماع بون تأتي بهدف بحث خطوات التقدم نحو حل يقبله السوريون لإنهاء الأزمة في إطار مسيرة جينيف.

والتقى الصفدي وزير خارجية بريطانيا بوريس جونسون، حيث تم التأكيد على استمرار التعاون بين البلدين، وبحثا الوضع الإقليمي ومعالجة الأزمة السورية، والقضية الفلسطينية.
موضوعات ذات صلة
الإثنين 23-10-2017 10:04
اعتبرت صحيفة "ذا جارديان" البريطانية،  إن سقوط مدينة الرقة السورية، عاصمة داعش المزعومة، كان نجاحا لا جدال فيه للتحالف الدولي ضد التنظيم الإرهابي بقيادة الولايات المتحدة، إلا أنها رأت أن إيران ...
الإثنين 23-10-2017 09:43
أكد وزير الدفاع الفلبيني، الاثنين، انتهاء 5 أشهر من المعارك ضد تنظيم داعش الإرهابي في جنوب البلاد.وأوضح دلفين لورنزانا للصحفيين، على هامش اجتماع أمني إقليمي في مدينة كلارك بشمال الفيليبين "نعلم ...
الأحد 22-10-2017 21:20
قال الدكتور محمود عبد الظاهر أستاذ العلوم السياسية، إن الحرب الأمريكية علي إيران أمر غير وارد على الخريطة الفعلية الآن ، وأنه إذا كانت تنوي الولايات المتحدة الدخول في حرب ما ...
الأحد 22-10-2017 20:37
قال السفير جمال بيومي مساعد وزير الخارجية المصري الأسبق، إن خروج داعش من سوريا لن يحل الأزمة، مشيرا إلى أن الأزمة السورية معقدة ولكن خروج داعش سيساعد في تقريب وجهات النظر ...
أضف تعليق