Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
سياسة

على هامش اجتماع بون

الأردن وتركيا يبحثان الوضع في سوريا والحرب على الإرهاب

الجمعة 17-02-2017 14:24

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
بحث وزير الخارجية وشئون المغتربين الأردني أيمن الصفدي، ونظيره التركي مولود جاويش أوغلو، القضايا الإقليمية، خصوصا سوريا والحرب على الإرهاب.


جاء ذلك خلال لقاء الصفدي وأوغلو، اليوم الجمعة، على هامش اجتماع الدول متقاربة وجهات النظر حول سوريا في مدينة بون بألمانيا.

وقال الصفدي - عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم - إن اللقاء تناول بحث القضايا الإقليمية، خصوصا سوريا والحرب على الإرهاب.

وأضاف أنه ووزير الخارجية التركي أكدا أهمية تطوير علاقات المملكة وتركيا اللتين تحتفلان بذكرى 70 عاما من العلاقات الدبلوماسية بينهما.

ووفقا لوزير الخارجية الأردني، فإن مشاركته في اجتماع بون تأتي بهدف بحث خطوات التقدم نحو حل يقبله السوريون لإنهاء الأزمة في إطار مسيرة جينيف.

والتقى الصفدي وزير خارجية بريطانيا بوريس جونسون، حيث تم التأكيد على استمرار التعاون بين البلدين، وبحثا الوضع الإقليمي ومعالجة الأزمة السورية، والقضية الفلسطينية.
موضوعات ذات صلة
الخميس 25-05-2017 21:28
قال مسؤول رفيع المستوى في حلف شمال الأطلسي (ناتو) إن الحلف يرى انه من الضروري مواصلة وتوسيع الحوار مع روسيا.وأضاف المصدر ردا على سؤال من مراسل وكالة أنباء تاس الروسية ...
الخميس 25-05-2017 20:51
قالت وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، اليوم الخميس، إن العاهل السعودي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، تلقى رسالة خطية من رئيس الوزراء الإثيوبي، هايلي مريام ديسالين.وأشارت ...
الخميس 25-05-2017 20:50
أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون مجددا، اليوم الخميس، سعيه لإعادة تشكيل أوروبا.وقال ماكرون، في مؤتمر صحفي اليوم مع رئيس وزراء بلجيكا شارل ميشيل على هامش قمة الناتو ببروكسل-: "لقد ...
الخميس 25-05-2017 18:49
أزال الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، اليوم الخميس، الستار عن نصب تذكارى لهجمات الحادى عشر من سبتمبر 2001، على نيويورك، وواشنطن، فى مقر حلف الناتو.   وقال الرئيس الأمريكى، لقادة حلف شمال الأطلسى، خلال ...
أضف تعليق