Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
سياسة

على هامش اجتماع بون

الأردن وتركيا يبحثان الوضع في سوريا والحرب على الإرهاب

الجمعة 17-02-2017 14:24

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
بحث وزير الخارجية وشئون المغتربين الأردني أيمن الصفدي، ونظيره التركي مولود جاويش أوغلو، القضايا الإقليمية، خصوصا سوريا والحرب على الإرهاب.


جاء ذلك خلال لقاء الصفدي وأوغلو، اليوم الجمعة، على هامش اجتماع الدول متقاربة وجهات النظر حول سوريا في مدينة بون بألمانيا.

وقال الصفدي - عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم - إن اللقاء تناول بحث القضايا الإقليمية، خصوصا سوريا والحرب على الإرهاب.

وأضاف أنه ووزير الخارجية التركي أكدا أهمية تطوير علاقات المملكة وتركيا اللتين تحتفلان بذكرى 70 عاما من العلاقات الدبلوماسية بينهما.

ووفقا لوزير الخارجية الأردني، فإن مشاركته في اجتماع بون تأتي بهدف بحث خطوات التقدم نحو حل يقبله السوريون لإنهاء الأزمة في إطار مسيرة جينيف.

والتقى الصفدي وزير خارجية بريطانيا بوريس جونسون، حيث تم التأكيد على استمرار التعاون بين البلدين، وبحثا الوضع الإقليمي ومعالجة الأزمة السورية، والقضية الفلسطينية.
موضوعات ذات صلة
الإثنين 27-02-2017 16:34
قال الاتحاد الأوروبي إنه سيدين خلال مشاركته بفعاليات لهيئات الأمم المتحدة الانتهاكات "المتواصلة والمنهجية والوخيمة وواسعة النطاق" لحقوق الإنسان والقانون الدولى الإنسانى من جميع الأطراف فى سوريا خاصة نظام دمشق وحلفائه، ...
الإثنين 27-02-2017 16:19
قال شهود إن الطائرات الإسرائيلية شنت سلسلة من الغارات في غزة اليوم الاثنين مما أدى إلى إصابة ما لا يقل عن أربعة أشخاص وذلك عقب سقوط صاروخ أطلق من الأراضي الفلسطينية ...
الإثنين 27-02-2017 16:15
وجهت السفارة السعودية في المملكة المتحدة المواطنين السعوديين إلى ضرورة توخي الحذر نظرًا للوضع الأمني المنذر بشن هجمات إرهابية في المملكة المتحدة والتهديدات الأمنية في أوروبا بشكل عام.   وذكرت السفارة في بيان ...
الإثنين 27-02-2017 15:46
أكدت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل دعمها لمبدأ حل الدولتين الفلسطينية والإسرائيلية، مشددة على ضرورة العمل من أجل تسوية الصراع الفلسطيني الإسرائيلي، لا سيما بعد إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه قد ...
أضف تعليق