Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
سياسة

على هامش اجتماع بون

الأردن وتركيا يبحثان الوضع في سوريا والحرب على الإرهاب

الجمعة 17-02-2017 14:24

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
بحث وزير الخارجية وشئون المغتربين الأردني أيمن الصفدي، ونظيره التركي مولود جاويش أوغلو، القضايا الإقليمية، خصوصا سوريا والحرب على الإرهاب.


جاء ذلك خلال لقاء الصفدي وأوغلو، اليوم الجمعة، على هامش اجتماع الدول متقاربة وجهات النظر حول سوريا في مدينة بون بألمانيا.

وقال الصفدي - عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم - إن اللقاء تناول بحث القضايا الإقليمية، خصوصا سوريا والحرب على الإرهاب.

وأضاف أنه ووزير الخارجية التركي أكدا أهمية تطوير علاقات المملكة وتركيا اللتين تحتفلان بذكرى 70 عاما من العلاقات الدبلوماسية بينهما.

ووفقا لوزير الخارجية الأردني، فإن مشاركته في اجتماع بون تأتي بهدف بحث خطوات التقدم نحو حل يقبله السوريون لإنهاء الأزمة في إطار مسيرة جينيف.

والتقى الصفدي وزير خارجية بريطانيا بوريس جونسون، حيث تم التأكيد على استمرار التعاون بين البلدين، وبحثا الوضع الإقليمي ومعالجة الأزمة السورية، والقضية الفلسطينية.
موضوعات ذات صلة
الأربعاء 20-06-2018 18:02
قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية، إن عدد الأشخاص الذين أجبروا على الفرار من ديارهم؛ ارتفع إلى مستوى قياسي في عام 2017، حيث نزح 16.2 مليون شخص حديثًا حول العالم.    ويشمل الرقم الأشخاص الذين ...
الأربعاء 20-06-2018 17:18
أوضح موقع "ديبكا" الإسرائيلي، المقرب من جهاز الموساد الاستخباراتي، أن السبب الوحيد الذي دفع حكومة إسرائيل إلى نفي تورطها في الهجمات الجوية على منطقة "أبوكمال"، في سوريا؛ هو "عدم تصعيد الوضع ...
الأربعاء 20-06-2018 17:12
قال الخبير في الشؤون العربية والقريب من دوائر صناعة القرار في إسرائيل، يوني بن مناحيم، إن هنالك توجه داخل الإدارة الامريكية برئاسة، دونالد ترامب، بتنفيذ مشاريع طاقة في شمال سيناء؛ لخدمة ...
الأربعاء 20-06-2018 16:58
إلى أين تمضي الولايات المتحدة الأمريكية  في ظل أحادية الرأي والتوجه للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الذي لا ينفك ينسحب من الالتزامات والارتباطات الدولية، كافة، التي عقدتها الولايات ...
أضف تعليق