Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
سياسة

على هامش اجتماع بون

الأردن وتركيا يبحثان الوضع في سوريا والحرب على الإرهاب

الجمعة 17-02-2017 14:24

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
بحث وزير الخارجية وشئون المغتربين الأردني أيمن الصفدي، ونظيره التركي مولود جاويش أوغلو، القضايا الإقليمية، خصوصا سوريا والحرب على الإرهاب.


جاء ذلك خلال لقاء الصفدي وأوغلو، اليوم الجمعة، على هامش اجتماع الدول متقاربة وجهات النظر حول سوريا في مدينة بون بألمانيا.

وقال الصفدي - عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم - إن اللقاء تناول بحث القضايا الإقليمية، خصوصا سوريا والحرب على الإرهاب.

وأضاف أنه ووزير الخارجية التركي أكدا أهمية تطوير علاقات المملكة وتركيا اللتين تحتفلان بذكرى 70 عاما من العلاقات الدبلوماسية بينهما.

ووفقا لوزير الخارجية الأردني، فإن مشاركته في اجتماع بون تأتي بهدف بحث خطوات التقدم نحو حل يقبله السوريون لإنهاء الأزمة في إطار مسيرة جينيف.

والتقى الصفدي وزير خارجية بريطانيا بوريس جونسون، حيث تم التأكيد على استمرار التعاون بين البلدين، وبحثا الوضع الإقليمي ومعالجة الأزمة السورية، والقضية الفلسطينية.
موضوعات ذات صلة
الأحد 25-02-2018 20:38
قالت وزارة الدفاع الروسية، إن الجماعات المسلحة تنوي استخدام الغازات السامة في الغوطة الشرقية، لاتهام قوات الحكومة السورية باستخدام الأسلحة الكيميائية. وأكدت الوزارة أن خمس جماعات مسلحة من بينها "جيش الإسلام" و"جبهة ...
الأحد 25-02-2018 19:59
أفادت السفارة الروسية لدى تونس، اليوم الأحد، بأن السفينة المحملة بالأسلحة، التي تم احتجازها في تونس منذ أكثر من أسبوع، تملكها شركة تركية. ونقلت وكالة "نوفوستي" الروسية للأنباء عن مصدر في السفارة ...
الأحد 25-02-2018 19:47
أكد توماس جولد برجر، القائم بأعمال السفير الأمريكي في القاهرة، أن اختيار الرئيس المقبل لمصر أمر خاص بالمصريين فقط، ولا يوجد أي تدخل من قبل الولايات المتحدة في الأمر، مؤكدًا على ...
الأحد 25-02-2018 19:27
وصلت سفن حربية بريطانية إلى الدوحة، اليوم الأحد، لإجراء تمرين مشترك مع القوات الخاصة المشتركة القطرية، وفقا لما ذكرته صفحة وزارة الدفاع القطرية على "تويتر".  وذكر بيان مديرية التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع ...
أضف تعليق