Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
سياسة

خليفة حفتر يزور حاملة الطائرات الروسية "الأميرال كوزنيتسوف"

الأربعاء 11-01-2017 17:45

المشير خليفة حفتر
المشير خليفة حفتر

أعلنت إدارة شؤون الإعلام والاتصالات فى وزارة الدفاع الروسية، أن قائد الجيش الوطنى الليبى، المشير خليفة حفتر، زار حاملة الطائرات الروسية "الأميرال كوزنيتسوف"، كما بحث خلال مؤتمر عبر الفيديو مع وزير الدفاع سيرجى شويجو، مسألة مكافحة الإرهاب فى الشرق الأوسط.

وقالت وزارة الدفاع الروسية فى بيان اليوم الأربعاء "فى الحادى عشر من يناير 2017، زار قائد الجيش الوطنى الليبى، المشير خليفة بلقاسم حفتر، الطراد الكبير، حاملة الطائرات " أدميرال أسطول الاتحاد السوفياتى كوزنيتسوف "".

وأضاف البيان أنه:"بعد جولة قصيرة على السفينة، جرى مؤتمر عبر دائرة تلفزيونية مغلقة بين المشير حفتر ووزير الدفاع الروسى سيرجى شويجو، جرى خلالها مناقشة قضايا الساعة من مكافحة الجماعات الإرهابية الدولية فى الشرق الأوسط".

موضوعات ذات صلة
الأربعاء 22-03-2017 12:05
كشف عضو مجلس الدوما الروسى آدام ديليمخانوف، المتواجد حاليا فى محافظة حلب السورية ضمن الوفد البرلمانى الروسى الذى يزور سوريا، أن الرئيس الشيشانى رمضان قاديروف سيزور سوريا قريبا. وأفادت وكالة انباء سبوتنيك ...
السبت 11-03-2017 08:09
كشفت تقارير إخبارية، عن عمل قوة من عشرات المتعاقدين الأمنيين من روسيا حتى الشهر الماضي في جزء من ليبيا تحت سيطرة الزعيم الإقليمي خليفة حفتر، حسبما أكد رئيس الشركة التي عينت ...
أضف تعليق