Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
سياسة

في رسالة حملت عنوان "العبور الثاني في تاريخ مصر":

"أدمن العسكري" للرئيس القادم: البركان المصري ثائر ولا يهدأ

الثلاثاء 12-06-2012 20:05

وجه المجلس الأعلى للقوات المسلحة في مصر اليوم الثلاثاء كلمة للرئيس القادم قائلا "مهما كان انتماؤك السياسي فقد اختارك الشعب لتحقيق أهدافه وطموحاته سيؤيدك بكل قوة ويلتف حولك لتحقيق نهضته فان صدقت فقد وعدت وأوفيت وان لم تصدق فلا صبر عليك فالبركان المصري ثائر ولا يهدأ".

وأكد أن القوات المسلحة تعمل على تأمين الانتخابات الرئاسية وضمان نزاهتها "بكل ما أوتيت من قوة مهما حاول المشككون هواة التخوين وهز الثقة في حيادية القوات المسلحة".

وذكر المجلس في بيان على صفحة الأدمن الخاص به على موقع "فيس بوك" للتواصل الاجتماعي "أننا لن نتهاون في أي تجاوز خلال المرحلة الانتخابية وسنواجه أي خروج على الشرعية بمنتهى القوة والحزم ونحذر كل من سيحاول اختبارنا فلن يجد منا إلا إصرارا وقوة على تحقيق ما أراده الشعب".

وقال البيان إن القوات المسلحة "تقف على مسافة واحدة من كلا المرشحين لانتخابات الرئاسة" منوها إلى انه "ما هي إلا أيام قليلة يبدأ بعدها الشعب المصري ثاني عبور له في تاريخه المعاصر وهو العبور الى الحرية والديمقراطية والكرامة والعدالة الاجتماعية".

وأشار الى "جهود القوات المسلحة في العملية الانتخابية يساندها جهاز الشرطة المصرية بأدائه الراقي وتضحياته التي لا ينكرها الا جاحد تحت مظلة العدل للقضاء المصري الشامخ".

وأضاف البيان "ليفز من يحقق هدفه في الحصول على الأغلبية من تصويت الشعب فهو قرار الشعب وليستعد لخدمة هذا الشعب قبل قيادته وليكن النجاح هدفه عن طريق كل ما وعد به خلال حملته الانتخابية والتزم به فلن يقبل الشعب أن يخدع أو يضلل ولن يقبل سوى النهوض وإسراع الخطى نحو المستقبل المشرق الذي يضع أم الدنيا في مكانتها الحقيقية التي يعرفها ويقدرها العالم أجمع".

واستذكر البيان "لقد عبرنا سويا فى أكتوبر 1973 وحققنا نصرا اهتز له التاريخ الحديث ولنعبر مرة ثانية هذه المرة ولنثبت للعالم أجمع معدن وأصالة هذا الشعب الصبور وليذهب الجميع الى صناديق الانتخابات ولا يتخلف أحد مهما كانت أعذاره فالنصر هذه المرة يتطلب عبورا جماعيا بالملايين يد واحدة".

وأوضح أنه "مهما كانت اختياراتنا فهي حريتنا التي اكتسبناها من ثورة يناير العظيمة ولن نفرط فيها ولن يفرض علينا أحد رأيه أو وصايته فنحن قادرون على حماية حريتنا بكل ما أوتينا من قوة".

 

موضوعات ذات صلة
الإثنين 24-09-2018 15:53
توقع خبراء أن يتطرق اللقاء المرتقب بين الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، ونظيره الأمريكي دونالد ترامب، على هامش مشاركتهما في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ73 بمدينة نيويورك الأمريكية، ...
الإثنين 24-09-2018 10:54
أكد دوغ باندو، "زميل أقدم في معهد كاتو ومساعد خاص سابق للرئيس رونالد ريجان"، أن سياسة الولايات المتحدة في سوريا لم تكن فاشلة فحسب، بل كارثية، إذ ساهمت في إطالة أمد ...
الأحد 23-09-2018 14:36
أكد د. مفيد شهاب، وزير المجالس النيابية والشئون القانونية السابق ورئيس الجمعية المصرية للقانون الدولي، أن الوضع الحالي في مضيق باب المندب يمثل تهديد للأمن القومي المصري، بسبب سيطرة الحوثيين المدعومين ...
الأحد 23-09-2018 13:24
تعهدت الإدارة الأمريكية بتقديم مساعدات جديدة بقيمة 44 مليون دولار لمساعدة العائلات المتضررة من الجفاف في أفغانستان.وذكرت وكالة أنباء "خاما برس" الأفغانية أن السفير الأمريكي لدى كابول جون باس أعلن عن ...
أضف تعليق
تعليقات
تعليق: نجلا على رضا
الخميس، 14 يونيه 2012 - 18:46
برافو كلام جميل جدا ياريت كل واحد فينا ينزل وينتخب علشان كلنا لازم نكون ايد واحدة ومحدش يتحكم فينا
.
مصر حرة