المشرف العام
رئيس التحرير
عبدالمنعم الأشنيهي

مدير التحرير
محمد عبد الرحمن

 

الجمعة

18 إبريل 2014

آخر الأخبار :

قطر.. اتفاقية لتدريب الأطفال على "الأياكس ـ اليوسى ماس"

السبت، 10 نوفمبر 2012 - 17:27

 
 
إضاءة : وكالات

وقع مركز شباب الدوحة ومركز انفوتيك اتفاقية شراكة فى مجال التدريب على برنامج الحساب الذهنى باستخدام العداد "الاياكس - اليوسى ماس" وقع الاتفاقية عن المركز عبد الله الزيارة امين السر العام وعن الشركة الشيخ محمد ابو ادريس مدير المركز .

وتنص الاتفاقية على قيام الشركة بعمل دورات تدريبية للأطفال من سن 6 الى 12 عاما على برنامج اليوسى ماس وهو برنامج علمى مميز مخصص للأطفال لاستخراج طاقتهم العقلية الكامنة فى المرحلة العمرية التى يبلغ فيها العقل ذروة تطوره ونموه على أن يقوم "شباب الدوحة" باستقطاب طلبة المدارس ، بالإضافة الى توفير قاعات التدريب على ان يحضر افوتيك جميع الادوات اللازمة لاستخدامها خلال التدريب.

وقال خالد الماس مدير المركز إن هذه الشراكة هى الأولى بين الشركة ومركز شباب الدوحة، مشيرا الى ان الطفل سيستطيع من خلال هذا البرنامج اكتساب العديد من المهارات منها القدرة على العمليات الحسابية والتطور الاكاديمى والثقة بالنفس والإبداع والدقة والسرعة والذاكرة التصويرية والتخيل والتركيز .. موضحا أن البرنامج يشمل 10 مستويات كل مستوى يستغرق 3 شهور وسيتم اجراء اختبار فى نهاية الفترة لتحديد المستوى والصعود إلى المرحلة الأخرى.

 
 
أضف تعليقك
رجاء ضرورة الإلتزام بعدم إضافة أي تعليق يمس أو يسيء للأديان أو المعتقدات أو المقدسات, كما نرجو ألا يتضمن التعليق السباب أو أي ألفاظ تخدش الحياء والذوق العام
 
الأكثر قراءة
مواقع منظمات سمو الأمير
 
 
 
 
 
 
inner.php?id=7
الموقع الرسمي لجريدة إضاءة © 2011, كل الحقوق محفوظة |
powered by