Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
ثقافة وفنون
الأربعاء 18-01-2017 17:17
بدأت إيرادات فيلم "مولانا" في الانخفاض رغم بدء أجازة نصف العام، وذلك مقارنة بالأسبوع الأول لعرض الفيلم.ووصلت ايرادات الفيلم مساء أمس إلى 203 آلاف و496 جنيها ،أما ايرادات يوم ...
الأربعاء 18-01-2017 17:15
خرج المؤلف أيمن بهجت عن صمته وأكد أنه اعتذر بالفعل على مسلسل " على رأى المثل " الذى يقوم ببطولته تامر حسنى وياسمين عبد العزيز.وكتب قمر على صفحته على الفيس بوك ...
الأربعاء 18-01-2017 16:01
تضامن العديد من الفنانين والإعلاميين مع لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق محمد أبو تريكة، بعد قرار إدراج اسمه على قوائم الإرهاب وترقب الوصول، مطالبين بالكشف عن حيثيات هذا القرار لمعرفة ...
الأربعاء 18-01-2017 15:29
أعرب السفير المغربي أحمد التازي، عن سعادته لاختيار المغرب ضيف شرف معرض القاهرة الدولي للكتاب 2017.   وقال السفير المغربي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده هيثم الحاج علي رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، ...
الأربعاء 18-01-2017 13:11
يعرض الفيلم العراقي "تحت رمال بابل" اليوم الأربعاء، لأول مرة للجمهور العربي، من خلال قناةART" أفلام"، والذي بلغت تكلفته الإنتاجية مليون و200 ألف دولار. وصور الفيلم في تسع محافظات عراقية، وواجه تضييقات ...
الأربعاء 18-01-2017 12:37
شهدت إمارة الشارقة - العاصمة الثقافية لدولة الإمارات العربية المتحدة - فعاليات مهرجان الفنون الإسلامية بدورته التاسعة عشرة، والذي تنظمه إدارة الشؤون الثقافية بدائرة الثقافة والإعلام بالشارقة، حيث أقيمت ورشات عمل ...
الأربعاء 18-01-2017 12:33
حصلت الفنانة شاكيرا على جائزة "كريستال" عن أنشطتها الإنسانية، فقد أنشأت مؤسسة تعمل من أجل توفير تعليم جيد للأطفال المعدمين في كولومبيا. و دعت نجمة الغناء شاكيرا زعماء العالم وقيادات الأعمال في ...
الأربعاء 18-01-2017 12:13
تنظم إدارة المشروعات الخاصة بمكتبة الإسكندرية، غدًا الخميس، معرض "فاتن حمامة سيدة الشاشة العربية"، الذي يوثِّق تاريخ الفنانة الراحلة فاتن حمامة ومسيرتها الفنية، بالتعاون مع أسرتها. يأتي المعرض في إطار مشروع توثيق ...