Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
مقالات : إميل أمين
الجمعة 15-04-2016
من بين أهم القضايا الفلسفية والفكرية التى تبقي مثيرة للجدل عبر الأزمنة والأمكنة، نجد الحديث عن قضية التسامح، لما لها من ...
الجمعة 08-04-2016
تشرفت الأراضي المصرية منذ مساء امس الخميس بزيارة الضيف السعودي الكبير، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وهي زيارة ...
الجمعة 01-04-2016
كعادتها في كل عام تقدم لنا مجلة الأيكونوميست رؤية استشرافية لأحوال العالم تجمع بين السياسة والاقتصاد، والعلم والأدب ، الدين والاجتماع ...
الجمعة 25-03-2016
 قبل ايام معدودات رحل عن عالمنا  احد كبار المفكرين والنقاد العرب ، رحل جورج طرابيشي السوري الاصل الفرنسي الجنسية ، لتفقد ...
الجمعة 18-03-2016
على مدى نحو سبعة عقود ظلت فلسطين هي قضية العرب المركزية وقد راهن كثيرون على  ان الولايات المتحدة يمكن ان تكون ...
الجمعة 11-03-2016
كيف لنا أن نؤصل لنظرة الأمريكيين للإسلام والمسلمين في الولايات المتحدة الأمريكية ؟  العودة إلى الجذور الأولى والبعيدة نجدها عند توماس جيفرسون ...
الجمعة 04-03-2016
لعل الذين تابعوا زيارة الرئيس السيسي الاخيرة الى اليابان قد تساءلوا ولهم في الحق الف حق ... اي كوكب يسكن اليابانيون ...
الجمعة 26-02-2016
الذين استمعوا منذ أيام قلائل لكلمة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، خلال الاحتفال الذي تم فيه إعلان المبادئ الاسترشادية لإستراتيجية مصر ...
الجمعة 19-02-2016
رفعت الأقلام وجفت الصحف.. رحل الأستاذ هيكل إلى ديار الحق ، وترك حسرة وأسى بالغين في نفوس أحباءه ومريديه. لم يكن الرجل ...
الجمعة 12-02-2016
"رب ضارة نافعة، يقول المثل العربي الشهير، فقد أفرزت هجومات ترامب وبن كارسون ردة فعل في صالح مسلمي البلاد بشكل إيجابي، ...