Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
مدير التحرير: محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
مقالات : إميل أمين
الجمعة 18-03-2016
على مدى نحو سبعة عقود ظلت فلسطين هي قضية العرب المركزية وقد راهن كثيرون على  ان الولايات المتحدة يمكن ان تكون ...
الجمعة 11-03-2016
كيف لنا أن نؤصل لنظرة الأمريكيين للإسلام والمسلمين في الولايات المتحدة الأمريكية ؟  العودة إلى الجذور الأولى والبعيدة نجدها عند توماس جيفرسون ...
الجمعة 04-03-2016
لعل الذين تابعوا زيارة الرئيس السيسي الاخيرة الى اليابان قد تساءلوا ولهم في الحق الف حق ... اي كوكب يسكن اليابانيون ...
الجمعة 26-02-2016
الذين استمعوا منذ أيام قلائل لكلمة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، خلال الاحتفال الذي تم فيه إعلان المبادئ الاسترشادية لإستراتيجية مصر ...
الجمعة 19-02-2016
رفعت الأقلام وجفت الصحف.. رحل الأستاذ هيكل إلى ديار الحق ، وترك حسرة وأسى بالغين في نفوس أحباءه ومريديه. لم يكن الرجل ...
الجمعة 12-02-2016
"رب ضارة نافعة، يقول المثل العربي الشهير، فقد أفرزت هجومات ترامب وبن كارسون ردة فعل في صالح مسلمي البلاد بشكل إيجابي، ...
الجمعة 05-02-2016
هل علي العرب استبدال الصحون المستقبلة للقنوات الفضائية  بأطباق مولدة للطاقة الشمسية؟ بحسابات الدولارات فإن برميل النفط يباع لشركات الكهرباء في غالبية ...
الجمعة 29-01-2016
هل تعيش الولايات المتحدة الامريكية ظاهرة جديدة هذه الايام ؟ يبدو بالفعل ان هناك عصرا جديدا يوشك ان يبدا ، عصر دونالد ...
الجمعة 22-01-2016
ذات مرة من القرن المنصرم تحدث الكاتب والمؤرخ الأمريكي الشهير "وول ديورانت" والمعروف برائعته قصة الحضارة، فوصف الكنيسة الكاثوليكية بأنها أهم ...
الجمعة 15-01-2016
كيف ستتطور المواجهات من موسكو إلي واشنطن؟  ربما يضيق المسطح المتاح للكتابة عن الجواب، بشكل إجمالي، غير أننا نختار تأثير تجاذبات وتداعيات ...