Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
مقالات :حازم عبده
الإثنين 02-01-2017
في مطلع كل عام تتجدد الآمال في تحقيق الأماني والطموحات في أن نرى أوطاننا العربية والإسلامية وقد تخلصت من تخلفها وأحقادها ...
الإثنين 19-12-2016
أفتش يومياً في وكالات الأنباء العالمية عن أخبار وطني، وأجمع ما تنشره لأقرأه في ليل الغربة الطويل، لكن بكل أسف معظمها ...
الإثنين 12-12-2016
الإنسانية هى تلك القيمة العظمى التي متى فقدها البشر فقدوا كل معنى لوجودهم في هذه الحياة، تخبوا هذه الإنسانية أحياناً وسط ...
الأحد 27-11-2016
 من يتابع وسائل الإعلام العربية على اختلاف صورها من فضائيات وصحف مطبوعة ومواقع اليكترونية لا يكاد يجد شيئاً يذكر عن قضايا ...
الأحد 13-11-2016
اختلفت أو اتفقت التحليلات بشأن انتخاب الجمهوري الملياردير دونالد ترامب رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية فإن الحقيقية المؤكدة أن العالم دخل معه ...
الإثنين 17-10-2016
ما إن صوتت مصر الأسبوع الماضي لصالح مشروعي القرارين الفرنسي والروسي بشأن الأزمة السورية، وما أعقب ذلك من عتاب مندوب السعودية ...
الأربعاء 05-10-2016
يدخل المغرب يوم الجمعة السابع من أكتوبر الحالي استحقاقه التشريعي الثاني منذ ما عرف بالربيع العربي والذي أسفر في انتخابات 2011، ...
الأحد 25-09-2016
يقول المثل المصري "حجة بعمرة" تعبيراً عن الجمع بين عملين في مهمة واحدة في وقت واحد، وفي المقابل يقول المثل السعودي ...
الخميس 08-09-2016
خرج علينا يوم الأربعاء7 سبمبر الحالي ثلاثة ممن يمثلون رأس القيادة في إيران وهم المرشد الأعلى للثورة على خامنئي، ورئيس الجمهورية ...
الثلاثاء 23-08-2016
تهفوا النفوس المسلمة إلى أداء الركن الخامس من دينها متى استطاعت إليه سبيلاً، ونعيش هذه الأيام موسم الحج، فهنيئاً لمن كتب ...