Google+ You Tube Linkedin Twitter Facebook

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

تحت رعاية
الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود
المشرف العام ـ رئيس التحرير عبدالمنعم الأشنيهي |مديرالتحرير محمد عبد الرحمن
أحدث الأخبار :
المقالات
الإثنين 16-04-2012
عندما قلت في هذا المكان يوم الإثنين الماضي، إن التهديد الحقيقي لهويتنا الوطنية يأتي من الداخل، وهو عدم الشعور الحقيقي بالمواطنة ...
الإثنين 16-04-2012
لا شك أن غصة فى حلوق المصريين لإخفاق بعض دول الخليج فى الوفاء بالوعود التى قطعتها على نفسها لمساعدة مصر بعد ...
الأحد 15-04-2012
يختبئ الإنسان خلف حقيقة أن الله هو الرزاق صدق أو لا تصدق أول من أعلن الحرب على الفقر هو الله سبحانه وتعالى لأنه ...
الأحد 15-04-2012
     توقف المؤشر الحسابى عند رقم 23 واغلق هذا الرقم خلفه باب الترشح على مقعد رئاسة الجمهورية ، و قامت اللجنة ...
الأحد 15-04-2012
**خرجت الملايين من مختلف الاطياف السياسيه و الثوريه تلقائيا تعترض على المحاولات الخبيثه و المستميته لاختطاف ثورة الشعب وسرقة ثروات الوطن ...
الأحد 15-04-2012
أهمل العرب وتجاهلوا مأساة السودان زمناً طويلاً (وربما نكتشف يوماً ما أن بعضهم قد تآمر وسهّل الأمر)، حتى انشطرت سلة غذائهم ...
السبت 14-04-2012
حسنى مبارك وعمر سليمان ليسا رجلين مختلفين، ولكنهما رجل واحد له نفس العقلية والأفكار، والمصريون محقون إذا ما صدمهم ...
السبت 14-04-2012
وجدت بورما ضالتها في قائد صلب شبيه بالقادة العظام الذين لا يجود بهم الزمان إلا قليلاً، من أمثال نيلسون مانديلا ...
السبت 14-04-2012
الجواب ــ كما يقول المثل المصري ــ يظهر من عنوانه .والأمر لايحتاج إلي تفاصيل. فالمقصود بالرجال الثلاثة،  المشير محمد حسين طنطاوي ...
السبت 14-04-2012
"السيدة الأولى" هو تعريب وترجمة للمصطلح الإنجليزي المعروف the first lady، وهو لقب يطلق على زوجة حاكم كل بلد أثناء فترة ...